ازهار الشر

It is always delightful to receive another piece written by Eman AlRaesi, especially when it comes with a painting to match! We hope you enjoy her recent piece inspired by the french symbolist poet Charles Boudelaire’s The Flowers of Evil

 

ذلك الاحساس بفراغ سحيق في داخلك، بفجوة موجودة منذ الازل و تذكرتها لتوك. ان تحس بقلبك كأنه جرح لم يندمل بعد لكنك لا تستطيع فعل أي شئ. تلك تلك الحمى التي تشتعل في عظامي، و كأنها نار متقدة في الجحيم لا استطيع ان اصل اليها و اطفئها. احس بان اللعنات تصب فوق راسي مثل الحمم المنصهرة، لا استطيع تفاديها لأنني مقيد بقيود قديمة، قديمة مثل فصول السنة.

الجنون و المرض هما من ايقظ الشاعر بداخلي من سباته العميق و جعله بين سكرات الموت و همس الجنون يبدع ابياتا خالدة، المرض الذي سحق جسدي بينما روحي ترتدد اشعارها.

قلبي المسكين تتسارع نبضاته، قبل ان يهوي في الظلمات.

قد يهتم بي أحدهم و اغلب الظن ان لا احد سيهتم، لم تعد قبلة الام الحنونة تزيل الالام.

بالمساء عندما لا تعود للقيود الارضية قيمة و يظهر القمر بالسماء، تزورك الارواح الهائمة بالمساء، تهيم على وجهك و تتحدث اليهم عندما لا يكون هنالك فرق بين الارض و السماء.

هل تريد لروحك المعذبة ان تهيم في اللاشئ؟ ام انك تبحث عن نفسك بعد ان اضعتها في صخب الجنون؟

تلعب مع الريح، تضحك مع الشمس و تمشي مع النهر الجاري، سعيدا غير مباليا بالوحشية من حولك، تأكل طعامك ممزوجا بالرماد، غير مدرك معتقدا انه رحيق الحياة.

النار المقدسة للأشعة الاولى هي من سترشدك لطريق الخلاص، اتبعها و استمع لأناشيد الازهار الصامتة، عندها ستكون حرا في الحقول المضيئة.

Author: Eman AlRaesi

Advertisements

One thought on “ازهار الشر

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s